Tuesday 30 January 2018

ويتفوريكسيت-إكسامبل-c - code


الآن أنا أعمل على تطبيق عداء وحدة التحكم التي تحتوي على التعليمات البرمجية التالية لإخراج السجل والانتظار حتى يتم الانتهاء من العملية: لدي سؤالين حول هذه القطعة من التعليمات البرمجية. لاحظت أنه إذا كانت العملية تستغرق وقتا أطول من 30 ثانية، والقنابل دعوة p. ExitCode. ماذا يحدث إذا كانت عمليتي تستغرق ثانية واحدة فقط، فهل ستنتظر 30 ثانية على أي حال أو سيتم نصح العملية من قبل كلر سأل 5 فبراير 14 في 12:40 أنها تخفي هذه الأسرار في الوثائق: كوتيف حاولت الحصول على إكسيتكود قبل العملية قد خرجت، محاولة يلقي استثناء. قم بفحص الخاصية هاسكسيتد أولا للتحقق مما إذا كان قد تم إنهاء العملية المقترنة. كوت و كوتايتفوريكسيت. وكتل الموضوع الحالي من التنفيذ حتى الوقت قد انقضى أو العملية إكسيتكوت نداش أليكس K. فبراير 5 14 في 12:44 لقد وجدت ذلك أيضا ولكن كنتn39t متأكد من قراءتها بشكل صحيح. لذلك يبدو أنه إذا كان الخروج من العملية قبل الطابع الزمني داخل ويتفوريكسيت لا توجد مشاكل ولكن على العكس من ذلك يسبب استثناء لطيفة. شكرا نديش رافايو فبراير 5 14 في 12: 49 لدي تطبيق C الذي أريد أن أبدأ من ف كنت قادرا على القيام بذلك بهذه الطريقة: ديم سترينفو كما بروسستارتينفو خافت بستارت كما عملية جديدة ستارتينفو عملية جديدة ستارتينفو (أبدركتوري) أبديركتوري هو دليل بلدي C تطبيق الفكرة وراء كل هذا هو أنني أريد أن أفعل واجهة المستخدم الذي يأخذ بعض المدخلات من المستخدم وحفظها في ملف نصي، وإطلاق برنامج C الذي يقرأ المعلومات من ملف نصي والقيام بما هو عليه من المفترض أن يفعل. والمشكلة هي أنه عندما أفعل هذا، يتم تشغيل أبليكاتيون C، ولكن لا يقرأ الملف النصي. في الواقع حاولت برنامج وهمية، حيث أنا فقط كتبت برنامج C الذي يقرأ من ملف نصي وببساطة إطلاقه من ف وما زال برنامج C لا تزال لم تقرأ من ملف تكست أي أفكار. (راجع للشغل، عندما يتم تشغيل C مباشرة (وليس من خلال ف)، يعمل 100) الجمعة 28 ديسمبر 2007 3:01 م

No comments:

Post a Comment