Saturday 9 December 2017

ودجر - woessmann - iforex


إريك A. هانوشيك هو بول وجان حنا زميل أول وفي معهد هوفر من جامعة ستانفورد. هانوشيك و وسمان هم كواثورس (مع بول E. بيترسون) من تهديد الازدهار: نظرة عالمية للمدرسة الأمريكية. لودجر ووسمان هو أستاذ الاقتصاد في جامعة ميونيخ ومدير مركز إيفو لاقتصاديات التعليم والابتكار. هانوشيك و وسمان هم كواثورس (مع بول E. بيترسون) من تهديد الازدهار: نظرة عالمية للمدرسة الأمريكية. لدكوهانوشيك و وسمان استغلال البيانات المتصلة مؤخرا من تيمس و بيسا والتقييمات الدولية الأخرى لبناء أكثر التدابير تطورا وشاملة بعد ينظر إليها من التعلم عبر البلدان وعلى مر الزمن. التعليم التالي لدكو بالإضافة إلى تجميع مجموعة بيانات من المقاييس القابلة للمقارنة دوليا للمهارات المعرفية، فقد أظهر المؤلفون بشكل مقنع أن هذه التدابير ترتبط ارتباطا وثيقا بالنمو الاقتصادي والمهارات المعرفية يمكن أن يفسر الاختلافات الكبيرة في معدلات النمو بين مناطق العالم مساهمة قيمة و قراءة مثيرة للاهتمام. ميكايل ليندهل. مجلة الأدب الاقتصادي المصادقة لدكوكنولدج هو أساس الازدهار الاقتصادي. إن هذه الفكرة، كما يبدو، قد تم تجاهلها مؤخرا من قبل الدراسات التي وجدت تدابير للتحصيل التعليمي لتكون متنبؤات ضعيفة للنمو الاقتصادي وبتوضيحات تركز على نوعية المؤسسات القانونية والسياسية بدلا من ذلك. هذا الكتاب يعالج التوازن، مما يدل بقوة أن التدابير التقليدية من التعليم تفوت جزءا كبيرا من الصورة. وهو يضع التعلم والمهارات المعرفية في مقدمة ووسط الدول المتقدمة النمو في السياسة العامة والنامية على السواء. داني رودريك. ألبرت O. هيرسشمان أستاذ، معهد الدراسات المتقدمة، ومؤلف كتاب مفارقة العولمة لدكوواتيمبتس لوضع رأس المال البشري كخلفية للاختلافات الهائلة في الازدهار عبر الأمم لديها سجل مختلط. هذا الكتاب الذي يثير الفكر يجعل حجة قوية بأن رأس المال المعرفي، الذي يتضمن البعد الحاسم للجودة في رأس المال البشري، يمكن أن يكون في جذور الكثير من الاختلاف الذي نلاحظه في جميع أنحاء العالم. دارون أسيموجلو. إليزابيث وجيمس كيليان أستاذ الاقتصاد، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لدكوثات هانوشيك و وسمان خبراء العالم على البحث مع النتيجة اختبار الدولية وبيانات التعليم هو واضح جدا في هذا الكتاب. فهو يجعل القراءة الأساسية لأي شخص مهتم في الاختلافات في النمو وأداء التعليم عبر البلدان. ستيفن ماشين. أستاذ الاقتصاد، كلية جامعة لندن، ومدير الأبحاث، مركز الأداء الاقتصادي، كلية لندن للاقتصاد كتيب اقتصاديات التعليم، المجلد 4 ما هي قيمة التعليم المجلد 4 من كتيبات في اقتصاديات التعليم يجمع بين البيانات الأخيرة مع منهجيات جديدة لدراسة هذا الموضوع والمسائل ذات الصلة من وجهات نظر متنوعة. إن اختيار المدرسة والمنافسة المدرسية، وحوافز المعلمين، وقسط الكلية، وغيرها من الاعتبارات تساعد على فهم الاستثمارات والعائدات المرتبطة بالتعليم. ويحدد محررو المجلد إريك أ. هانوشيك (ستانفورد) وستيفن ماشين (كلية لندن الجامعية) و لودجر وويسمان (معهد إيفو للبحوث الاقتصادية في ميونخ) خطوطا واضحة بين الأبحاث الناشئة حديثا حول اقتصاديات التعليم والعمل السابق. وبالاقتران مع المجلد 3، يقيسون فهمنا الحالي للاستحواذ على التعليم وآثاره الاقتصادية والاجتماعية. تأملات في اقتصاديات التعليم غاري S. بيكر الفصل 1: الشخصية وعلم النفس والاقتصاد ماتيلد ألملوند، أنجيلا L. داكورث، جيمس هيكمان، تيم كوتز الفصل 2: ​​فوائد غير إنتاجية للتعليم: الجريمة والصحة والمواطنة الحسنة لانس لوشنر الفصل الثالث: الإفراط في التعليم وعدم التطابق في سوق العمل إدوين لوفين، هيسيل أوستيربيك الفصل 4: الهجرة والتعليم كريستيان دوستمان، ألبيرشت غليتز الفصل 5: عدم المساواة وتكوين رأس المال البشري وعملية التنمية أوديد جالور الفصل 6: في التعليم ديريك نيل الفصل 7: القسائم التعليمية في السياق الدولي إيريك بيتينجر الفصل 8: التسرب والدبلومات: الاختلاف في النتائج الجماعية جون بوند، سارة إي تيرنر الفصل 9: الاقتصاد السياسي لتمويل التعليم جيرهارد غلوم، B. رافيكومار، إيوانا C. ششيوبو

No comments:

Post a Comment